منصة Binance: كل ما تحتاج معرفته من اجل التسجيل والتداول في العملات الرقمية

منصة Binance

قبل للتطرق إلى موضوع التسجيل والتداول على منصة Binance، سنضع هذه الأخيرة في إطار عام يشمل كل ما تتميز به.

تعتبر منصة Binance من بين أفضل المنصات التي تمكنك من تداول العملات المشفرة على الإطلاق، وهذا راجع إلى مميزاتها منقطعة النظير ومستوى الحماية الذي توفره أثناء التعاملات المالية الرقمية. حيث تتوفر Binance على ما يفوق 500 عملة موثوقة للتداول بها، وهذا يعطي دفعة قوية لأي مستثمر في البدء في تداول العملات على هذه المنصة.

ولأجل تحقيق هذا الهدف، سقنا إليكم هذا الدليل الشامل لتغطية أهم ما يخص التسجيل والتداول على منصة Binance وما يخصها كذلك من مميزات وعيوب وطرق تداول والعديد من للمعطيات التي ستهمك للبدء في عملية تداول العملات المشفرة. فتفضلوا بالمتابعة معنا!

نبذة عن منصة Binance

التسجيل والتداول على منصة Binance

Binance هي بورصة للعملات المشفرة والتي تعد حاليًا أكبر بورصة في العالم من حيث حجم التداول اليومي للعملات المشفرة. تأسست عام 2017 بواسطة Changpeng Zhao، وهو مطور قام سابقًا بإنشاء برنامج تداول عالي التردد. كان مقر Binance في البداية في الصين، لكنه نقل مقره في وقت لاحق خارج الصين في أعقاب اللوائح المتزايدة للحكومة الصينية بشأن العملة المشفرة.

في سبيل التسجيل والتداول على منصة Binance، تخضع هذه الأخيرة حاليًا للتحقيق من قبل كل من وزارة العدل الأمريكية ودائرة الإيرادات الداخلية بشأن مزاعم غسل الأموال والمخالفات الضريبية. أمرت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة Binance بإيقاف جميع الأنشطة الخاضعة للتنظيم في المملكة المتحدة في يونيو 2021.

أكيد بعد سماعك لكل هذه الشعبية والشهرة لهذه المنصة فستفكر في التسجيل والتداول على منصة Binance بسرعة. تفضل من هنا.

تاريخ منصة Binance

قبل التطرق إلى موضوع التسجيل والتداول على منصة Binance، سنمر على إطلالة بسيطة في تاريخ منصة Binance.

كان الرئيس التنفيذي، Changpeng Zhao، قد أسس شركة Fusion Systems في عام 2005 في شنغهاي؛ قامت الشركة ببناء أنظمة تداول عالية التردد لوسطاء الأسهم. في عام 2013، انضم إلى Blockchain.info باعتباره العضو الثالث في فريق محفظة العملات المشفرة. كما عمل في OKCoin كمدير تقني لمدة أقل من عام، وهي منصة للتداول الفوري بين الأصول الرقمية والأصول الرقمية.

تأسست الشركة في الصين لكنها نقلت خوادمها ومقرها من الصين إلى اليابان قبل الحظر الذي فرضته الحكومة الصينية على تداول العملات المشفرة في سبتمبر 2017.في يناير 2018، كانت أكبر بورصة للعملات المشفرة برأسمال سوقي قدره 1.3 مليار دولار، وهو اللقب الذي احتفظت به اعتبارًا من أبريل 2021، على الرغم من المنافسة من Coinbase، من بين آخرين.

في مارس 2018، أعلنت Binance عن نيتها فتح مكتب في مالطا بعد لوائح أكثر صرامة في اليابان والصين. في أبريل 2018، وقعت Binance مذكرة تفاهم مع حكومة برمودا. بعد أشهر، تم توقيع مذكرة مماثلة مع بورصة مالطا لتطوير منصة لتداول الرموز الأمنية.

في عام 2019، أعلنت الشركة عن Binance Jersey، وهي كيان مستقل من منصة Binance.com التابعة لها، بهدف توسيع نفوذها الأوروبي. تقدم البورصة التي تتخذ من جيرسي مقراً لها أزواج العملات المشفرة، بما في ذلك اليورو والجنيه الإسترليني.

في أغسطس 2018، جمعت Binance مع ثلاث بورصات كبيرة أخرى 32 مليون دولار لمشروع عملة مستقرة. تتمثل فكرة العملات المستقرة في توفير عملة مشفرة التي تحفز على التسجيل والتداول على منصة Binance دون التقلب السيئ للبيتكوين والأصول الرقمية الشائعة الأخرى.

تم إيقاف المزيد من عمليات السحب والودائع ولكنها سمحت بمواصلة عملية التسجيل والتداول على منصة Binance. تعهد الموقع بتعويض العملاء من خلال صندوق الأصول الآمنة للمستخدمين (SAFU). استؤنفت عمليات الانسحاب بحلول 19 مايو.

في سبتمبر 2019، بدأت البورصة في تقديم عقود مستقبلية دائمة، مما سمح برافعة مالية تصل إلى 125 ضعف قيمة العقود. في نوفمبر 2019، استحوذت Binance على بورصة البيتكوين الهندية WazirX.

في 21 فبراير 2020، أصدرت هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA) بيانًا عامًا ردا على تقارير وسائل الإعلام التي تشير إلى Binance كشركة عملة مشفرة مقرها مالطا. وأشار البيان إلى أن Binance غير مصرح لها من قبل MFSA للعمل في مجال العملات المشفرة وبالتالي لا تخضع للإشراف التنظيمي من قبل MFSA. وأضافت وزارة المالية أنها تقيّم ما إذا كان لدى Binance أي أنشطة في مالطا والتي قد لا تقع ضمن نطاق الرقابة التنظيمية.

في 28 أكتوبر 2020، أصدر موظفو Forbes وثائق مسربة تزعم أن Binance و Changpeng Zhao أنشأوا هيكلًا مؤسسيًا متطورًا مصممًا لخداع المنظمين في الولايات المتحدة عن عمد وتحقيق الربح سرًا من مستثمري العملات المشفرة الموجودين في الدولة. تحظر Binance رسميًا الوصول من عناوين IP الموجودة في الولايات المتحدة، ولكن سيتم تعليم العملاء المحتملين كيفية التهرب من القيود الجغرافية ومزاولة عملية التسجيل والتداول على منصة Binance كما زعمت Forbes.

في مايو 2021، تم الإبلاغ عن أن Binance كان قيد التحقيق من قبل كل من دائرة الإيرادات الداخلية ووزارة العدل الأمريكية بشأن مزاعم غسل الأموال والمخالفات الضريبية ونتج عن ذلك منع التسجيل والتداول على منصة Binance.

الوضع القانوني لمنصة Binance في بعض الدول

الولايات المتحدة الأمريكية

في عام 2019، تم حظر Binance في الولايات المتحدة لأسباب تنظيمية. رداً على ذلك، فتحت Binance ومستثمرون آخرون Binance.US، وهي بورصة منفصلة مسجلة لدى شبكة إنفاذ الجرائم المالية بالولايات المتحدة ومصممة للامتثال لجميع القوانين الأمريكية المعمول بها.

تمت الإشادة بالنسخة الأمريكية لتقديمها واجهة وميزات متشابهة جدًا مع نظيرتها في جميع أنحاء العالم وبالتالي بدأت عملية التسجيل والتداول على منصة Binance. ومع ذلك، فهي محظورة حاليًا في سبع ولايات. في مايو 2021، ذكرت بلومبرج نيوز أن Binance تخضع للتحقيق من قبل وزارة العدل الأمريكية ودائرة الإيرادات الداخلية لغسل الأموال والتهرب الضريبي.

المملكة المتحدة

في يونيو 2021، أمرت Binance سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة بإيقاف جميع الأنشطة الخاضعة للتنظيم في المملكة المتحدة. وكنتيجة لذلك توقفت جميع عمليات التسجيل والتداول على منصة Binance.

وفي يناير 2021، بدأت FCA في مطالبة الشركات التي تتعامل مع العملة المشفرة بالتسجيل من أجل الامتثال لقواعد مكافحة غسيل الأموال. نظرًا لأن Binance لا تلتزم بهذه القواعد، فإنها مجبرة على وقف العمليات في غضون الأسابيع المقبلة.

اليابان

في 25 يونيو 2021، حذرت وكالة الخدمات المالية اليابانية Binance من أنها غير مسجلة للقيام بأعمال تجارية في اليابان وبالتالي لا يمكن التسجيل والتداول على منصة Binance. كان هذا هو الإشعار الثاني الذي تتلقاه Binance من FSA. وسبق أن صدر تحذير مماثل في 23 آذار / مارس 2018.

إيجابيات وسلبيات منصة Binance

طبعا قبل التفكير في عملية التسجيل والتداول على منصة Binance، لا بد لنا أن نظهر إيجابياتها وسلبياتها للعموم ليتسنى لهم اتخاذ القرار المناسب.

الايجابيات

رسوم منخفضة مقارنة بالبورصات الأخرى

خصم 25٪ على رسوم التداول إذا كنت تدفع رسومًا باستخدام Binance Coin (BNB)

التسجيل والتداول على منصة Binance بسهولة وسلاسة

السلبيات

غير متوفرة في جميع الدول

10 دولارات كحد أدنى للتجارة

يمكن أن يكون الموقع صعب الاستخدام

نقص المعلومات المتعلقة بالأمن

العملات المشفرة المتاحة على Binance

يمكنك شراء وبيع أكثر من 50 عملة مشفرة على Binance.US، بما في ذلك:

  • البيتكوين (BTC)
  • الإيثريوم (ETH)
  • باكس غولد (PAXG)
  • هارموني (ONE)
  • الأوركيد (OXT)
  • الهليوم (HNT)
  • تشينلينك (LINK)
  • كاردانو (ADA)
  • ستيلار (XLM)
  • التيثر (USDT)

تقدم Binance أيضًا عددًا كبيرًا من ميزات التسجيل والتداول على منصة Binance. يتضمن ذلك خيارات تداول عملتين مشفرتين دون الحاجة إلى صرف أحدهما مقابل الدولار الأمريكي، بالإضافة إلى خيارات التداول بين العملات المشفرة والعملة الورقية مثل الدولار الأمريكي. تقدم البورصات المختلفة أزواج تداول مختلفة بناءً على العملات المشفرة التي تقدمها.

الآن وبعد الخوض في كل هذا، حان الوقت للحديث عن التسجيل والتداول على منصة Binance.

طريقة التسجيل في منصة Binance

التسجيل والتداول على منصة Binance

أخيرا وصلنا إلى نقطة التسجيل والتداول على منصة Binance. لكن أولا سنبدأ بالتسجيل على المنصة، ثم سننتقل بعد ذلك إلى الحديث عن طريقة التداول. فابقوا معنا!

التسجيل في الموقع

1. انتقل إلى Binance وانقر فوق [تسجيل].

2. انقر فوق [Mobile] وأدخل رقم الهاتف المحمول وكلمة المرور لحسابك، ومعرف الإحالة (إن وجد). اقرأ ووافق على شروط الاستخدام وانقر على [إنشاء حساب].

3. أكمل التحقق الأمني

4. سيقوم النظام بإرسال رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة إلى هاتفك المحمول. الرجاء إدخال رمز التحقق المكون من 6 أرقام في غضون 30 دقيقة. إذا لم تتمكن من استلامه، فانقر على [إعادة إرسال]، أو انقر على [الرجاء محاولة التحقق الصوتي] لاستخدام التحقق الصوتي بدلاً من ذلك.

5. تهانينا، لقد قمت بالتسجيل بنجاح في Binance. وستظهر لك العديد من الخيارات التي سيأتي ذكرها في الفقرات المقبلة.

6. لتحسين أمان حسابك، انقر فوق [Go to Dashboard] لتمكين المصادقة الثنائية (2FA)، بما في ذلك التحقق من الهاتف والتحقق من Google.

التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني

1. انتقل إلى Binance وانقر فوق [تسجيل].

2. في صفحة التسجيل، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني، وأنشئ كلمة مرور لحسابك، وأدخل معرف الإحالة (إن وجد). بعد ذلك، اقرأ شروط الخدمة ووافق عليها وانقر على [إنشاء حساب].

3. أكمل التحقق الأمني.

4. سيقوم النظام بإرسال رمز التحقق إلى بريدك الإلكتروني. الرجاء إدخال رمز التحقق في غضون 30 دقيقة. إذا لم تتمكن من العثور على البريد الإلكتروني في بريدك الوارد، فالرجاء التحقق من مجلدات البريد الأخرى أيضًا، أو انقر فوق [إعادة إرسال البريد الإلكتروني] لإعادة الإرسال.

5. لتحسين أمان حسابك، انقر فوق [Go to Dashboard] لتمكين المصادقة الثنائية (2FA)، بما في ذلك التحقق من الهاتف والتحقق من Google.

التسجيل في تطبيق Binance

1. افتح تطبيق Binance وانقر على [تسجيل الدخول / التسجيل].

2. انقر فوق [تسجيل]. أدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين ستستخدمهما لحسابك، ومعرف الإحالة (إن وجد). حدد المربع بجوار [أنا أفهم شروط استخدام Binance] واضغط على [-].

3. اسحب شريط التمرير لإكمال لغز التحقق من الأمان.

4. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني للتحقق في صندوق الوارد الخاص بك. الرجاء إدخال رمز التحقق في غضون 10 دقائق. إذا لم تتمكن من العثور على البريد الإلكتروني، فانقر على [إرسال الرمز] للحصول على بريد إلكتروني آخر.

طريقة التداول على منصة Binance

التسجيل والتداول على منصة Binance

والآن مع الشق الثاني من موضوع التسجيل والتداول على منصة Binance وهو التداول على المنصة. حيث سنتعرف على أهم الأشياء التي ستساعدنا على تداول العملات المشفرة بارتياح.

للتداول على Binance، هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتباعها. العامل الرئيسي هو فتح حساب، وبعد ذلك تكون جاهزًا للانتقال إلى الخطوات الأخرى.

من أهم عوامل الجذب إلى التسجيل والتداول على منصة Binance سهولة وسرعة تداول العملات المشفرة في الوقت الفعلي. تقدم البورصة بذكاء أنواعًا مختلفة من واجهات التداول اعتمادًا على مدى خبرتك. كما توصي Binance باستخدام ميزة التحويل للمبتدئين، والتي تقسم كل شيء بواجهة بسيطة.

أسهل طريقة للتداول هي تنفيذ صفقات فورية بأسعار في الوقت الفعلي. تقدم Binance بضعة أنواع مختلفة من خيارات التداول الفوري، مثل طلب السوق، وطلب الحد، وطلب Stop-limit، وطلب OCO.

باختصار:

  • الطلب السوقي

يسمح لك بالشراء أو البيع على الفور بالسعر الحالي (لاحظ أنك إما ستشتري سعرًا أعلى قليلاً أو تبيع بسعر أقل قليلاً. هذا بسبب وجود فجوة بين أسعار أوامر البيع والشراء، وأنت هي، في الواقع، تتخطى قائمة الانتظار وتتداول بأفضل عرض فوري).

  • الطلب المحدود

يتيح لك تعيين أمر تداول بسعر من اختيارك (أعلى من السعر الحالي للبيع وأقل للشراء). على سبيل المثال، يمكنك تعيين طلب شراء لعملة البيتكوين (على سبيل المثال في ذلك الوقت بقيمة 40 ألف دولار) إذا انخفض السعر إلى 35535 دولارًا.

  • طلب Stop-limit

طلب الإيقاف المحدد أو Stop-limit هو طلب مشروط على مدى إطار زمني محدد، ويتم تنفيذه بسعر محدد بعد الوصول إلى سعر إيقاف معين. بمجرد الوصول إلى سعر الإيقاف، سيتم الشراء أو البيع بالسعر المحدد أو بسعر أفضل من السعر المحدد الذي حددته.

مثال: لنفترض أن سعر البيتكوين يبلغ 50000 دولار وتشعر بالتفاؤل، يمكنك تعيين أمر بيع بإيقاف محدد بمبلغ 55000 دولار. هل تعتقد أن عملة البيتكوين ستنخفض؟ ثم لديك خيار تعيين أمر وقف الخسارة عند 46000 دولار.

إذا تجاوز السعر هذه الحدود، فسيتم تنفيذ طلباتك تلقائيًا، مما يساعدك على زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى أو تقليل خسائرك. المشكلة الوحيدة في أوامر Stop-Limit هي أنها تجبرك على اختيار اتجاه. إذا كنت مخطئا، فقد تكون في مشكلة. لهذا السبب اتخذت Binance الأمور خطوة إلى الأمام في عام 2019 من خلال تقديم أوامر OCO.

  • طلب OCO

يتكون طلب Oco من زوج من الأوامر يتم إنشاؤهما بشكل متزامن، ولكن يمكن تنفيذ أحدهما فقط. هذا يعني أنه بمجرد ملء أحد الطلبات بالكامل أو جزئيًا، سيتم إلغاء الطلب الآخر تلقائيًا.

على سبيل المثال، إذا كان سعر البيتكوين هو 40 ألف دولار وتحتاج إلى النوم ولكنك تريد التداول على المتداول الآلي، فيمكنك تعيين أمر بيع بسعر 38 ألف دولار (مقابل خسارة 5٪) و 44 ألف دولار (لربح 10٪)، اعتمادًا على تفضيل التداول الخاص بك.

يرجى ملاحظة أنه في أوقات التقلبات الكبيرة، يمكن تخطي طلباتك عندما يتحرك سعر العملة المشفرة بسرعة كبيرة.

كن على علم أيضًا أنه يمكن أن يتم التأثير على أسعار العملات المشفرة، خاصة في الأسواق ذات السيولة المنخفضة، من خلال وضع أوامر بيع وشراء ضخمة تهدف إما إلى انهيار السعر أو ارتفاعه، وبالتالي الوصول إلى أوامر وقف الخسارة أو تصفية الهامش والارتداد أو الانخفاض مباشرة مرة أخرى.

إذن ماذا تنتظر؟ سارع الآن إلى التسجيل والتداول على منصة Binance من خلال الضغط على الرابط التالي: ابدأ التسجيل والتداول على منصة Binance

قبل للتطرق إلى موضوع التسجيل والتداول على منصة Binance، سنضع هذه الأخيرة في إطار عام يشمل كل ما تتميز به.

تعتبر منصة Binance من بين أفضل المنصات التي تمكنك من تداول العملات المشفرة على الإطلاق، وهذا راجع إلى مميزاتها منقطعة النظير ومستوى الحماية الذي توفره أثناء التعاملات المالية الرقمية. حيث تتوفر Binance على ما يفوق 500 عملة موثوقة للتداول بها، وهذا يعطي دفعة قوية لأي مستثمر في البدء في تداول العملات على هذه المنصة.

ولأجل تحقيق هذا الهدف، سقنا إليكم هذا الدليل الشامل لتغطية أهم ما يخص التسجيل والتداول على منصة Binance وما يخصها كذلك من مميزات وعيوب وطرق تداول والعديد من للمعطيات التي ستهمك للبدء في عملية تداول العملات المشفرة. فتفضلوا بالمتابعة معنا!

نبذة عن منصة Binance

التسجيل والتداول على منصة Binance

Binance هي بورصة للعملات المشفرة والتي تعد حاليًا أكبر بورصة في العالم من حيث حجم التداول اليومي للعملات المشفرة. تأسست عام 2017 بواسطة Changpeng Zhao، وهو مطور قام سابقًا بإنشاء برنامج تداول عالي التردد. كان مقر Binance في البداية في الصين، لكنه نقل مقره في وقت لاحق خارج الصين في أعقاب اللوائح المتزايدة للحكومة الصينية بشأن العملة المشفرة.

في سبيل التسجيل والتداول على منصة Binance، تخضع هذه الأخيرة حاليًا للتحقيق من قبل كل من وزارة العدل الأمريكية ودائرة الإيرادات الداخلية بشأن مزاعم غسل الأموال والمخالفات الضريبية. أمرت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة Binance بإيقاف جميع الأنشطة الخاضعة للتنظيم في المملكة المتحدة في يونيو 2021.

أكيد بعد سماعك لكل هذه الشعبية والشهرة لهذه المنصة فستفكر في التسجيل والتداول على منصة Binance بسرعة. تفضل من هنا.

تاريخ منصة Binance

قبل التطرق إلى موضوع التسجيل والتداول على منصة Binance، سنمر على إطلالة بسيطة في تاريخ منصة Binance.

كان الرئيس التنفيذي، Changpeng Zhao، قد أسس شركة Fusion Systems في عام 2005 في شنغهاي؛ قامت الشركة ببناء أنظمة تداول عالية التردد لوسطاء الأسهم. في عام 2013، انضم إلى Blockchain.info باعتباره العضو الثالث في فريق محفظة العملات المشفرة. كما عمل في OKCoin كمدير تقني لمدة أقل من عام، وهي منصة للتداول الفوري بين الأصول الرقمية والأصول الرقمية.

تأسست الشركة في الصين لكنها نقلت خوادمها ومقرها من الصين إلى اليابان قبل الحظر الذي فرضته الحكومة الصينية على تداول العملات المشفرة في سبتمبر 2017.في يناير 2018، كانت أكبر بورصة للعملات المشفرة برأسمال سوقي قدره 1.3 مليار دولار، وهو اللقب الذي احتفظت به اعتبارًا من أبريل 2021، على الرغم من المنافسة من Coinbase، من بين آخرين.

في مارس 2018، أعلنت Binance عن نيتها فتح مكتب في مالطا بعد لوائح أكثر صرامة في اليابان والصين. في أبريل 2018، وقعت Binance مذكرة تفاهم مع حكومة برمودا. بعد أشهر، تم توقيع مذكرة مماثلة مع بورصة مالطا لتطوير منصة لتداول الرموز الأمنية.

في عام 2019، أعلنت الشركة عن Binance Jersey، وهي كيان مستقل من منصة Binance.com التابعة لها، بهدف توسيع نفوذها الأوروبي. تقدم البورصة التي تتخذ من جيرسي مقراً لها أزواج العملات المشفرة، بما في ذلك اليورو والجنيه الإسترليني.

في أغسطس 2018، جمعت Binance مع ثلاث بورصات كبيرة أخرى 32 مليون دولار لمشروع عملة مستقرة. تتمثل فكرة العملات المستقرة في توفير عملة مشفرة التي تحفز على التسجيل والتداول على منصة Binance دون التقلب السيئ للبيتكوين والأصول الرقمية الشائعة الأخرى.

تم إيقاف المزيد من عمليات السحب والودائع ولكنها سمحت بمواصلة عملية التسجيل والتداول على منصة Binance. تعهد الموقع بتعويض العملاء من خلال صندوق الأصول الآمنة للمستخدمين (SAFU). استؤنفت عمليات الانسحاب بحلول 19 مايو.

في سبتمبر 2019، بدأت البورصة في تقديم عقود مستقبلية دائمة، مما سمح برافعة مالية تصل إلى 125 ضعف قيمة العقود. في نوفمبر 2019، استحوذت Binance على بورصة البيتكوين الهندية WazirX.

في 21 فبراير 2020، أصدرت هيئة الخدمات المالية في مالطا (MFSA) بيانًا عامًا ردا على تقارير وسائل الإعلام التي تشير إلى Binance كشركة عملة مشفرة مقرها مالطا. وأشار البيان إلى أن Binance غير مصرح لها من قبل MFSA للعمل في مجال العملات المشفرة وبالتالي لا تخضع للإشراف التنظيمي من قبل MFSA. وأضافت وزارة المالية أنها تقيّم ما إذا كان لدى Binance أي أنشطة في مالطا والتي قد لا تقع ضمن نطاق الرقابة التنظيمية.

في 28 أكتوبر 2020، أصدر موظفو Forbes وثائق مسربة تزعم أن Binance و Changpeng Zhao أنشأوا هيكلًا مؤسسيًا متطورًا مصممًا لخداع المنظمين في الولايات المتحدة عن عمد وتحقيق الربح سرًا من مستثمري العملات المشفرة الموجودين في الدولة. تحظر Binance رسميًا الوصول من عناوين IP الموجودة في الولايات المتحدة، ولكن سيتم تعليم العملاء المحتملين كيفية التهرب من القيود الجغرافية ومزاولة عملية التسجيل والتداول على منصة Binance كما زعمت Forbes.

في مايو 2021، تم الإبلاغ عن أن Binance كان قيد التحقيق من قبل كل من دائرة الإيرادات الداخلية ووزارة العدل الأمريكية بشأن مزاعم غسل الأموال والمخالفات الضريبية ونتج عن ذلك منع التسجيل والتداول على منصة Binance.

الوضع القانوني لمنصة Binance في بعض الدول

الولايات المتحدة الأمريكية

في عام 2019، تم حظر Binance في الولايات المتحدة لأسباب تنظيمية. رداً على ذلك، فتحت Binance ومستثمرون آخرون Binance.US، وهي بورصة منفصلة مسجلة لدى شبكة إنفاذ الجرائم المالية بالولايات المتحدة ومصممة للامتثال لجميع القوانين الأمريكية المعمول بها.

تمت الإشادة بالنسخة الأمريكية لتقديمها واجهة وميزات متشابهة جدًا مع نظيرتها في جميع أنحاء العالم وبالتالي بدأت عملية التسجيل والتداول على منصة Binance. ومع ذلك، فهي محظورة حاليًا في سبع ولايات. في مايو 2021، ذكرت بلومبرج نيوز أن Binance تخضع للتحقيق من قبل وزارة العدل الأمريكية ودائرة الإيرادات الداخلية لغسل الأموال والتهرب الضريبي.

المملكة المتحدة

في يونيو 2021، أمرت Binance سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة بإيقاف جميع الأنشطة الخاضعة للتنظيم في المملكة المتحدة. وكنتيجة لذلك توقفت جميع عمليات التسجيل والتداول على منصة Binance.

وفي يناير 2021، بدأت FCA في مطالبة الشركات التي تتعامل مع العملة المشفرة بالتسجيل من أجل الامتثال لقواعد مكافحة غسيل الأموال. نظرًا لأن Binance لا تلتزم بهذه القواعد، فإنها مجبرة على وقف العمليات في غضون الأسابيع المقبلة.

اليابان

في 25 يونيو 2021، حذرت وكالة الخدمات المالية اليابانية Binance من أنها غير مسجلة للقيام بأعمال تجارية في اليابان وبالتالي لا يمكن التسجيل والتداول على منصة Binance. كان هذا هو الإشعار الثاني الذي تتلقاه Binance من FSA. وسبق أن صدر تحذير مماثل في 23 آذار / مارس 2018.

إيجابيات وسلبيات منصة Binance

طبعا قبل التفكير في عملية التسجيل والتداول على منصة Binance، لا بد لنا أن نظهر إيجابياتها وسلبياتها للعموم ليتسنى لهم اتخاذ القرار المناسب.

الايجابيات

رسوم منخفضة مقارنة بالبورصات الأخرى

خصم 25٪ على رسوم التداول إذا كنت تدفع رسومًا باستخدام Binance Coin (BNB)

التسجيل والتداول على منصة Binance بسهولة وسلاسة

السلبيات

غير متوفرة في جميع الدول

10 دولارات كحد أدنى للتجارة

يمكن أن يكون الموقع صعب الاستخدام

نقص المعلومات المتعلقة بالأمن

العملات المشفرة المتاحة على Binance

يمكنك شراء وبيع أكثر من 50 عملة مشفرة على Binance.US، بما في ذلك:

  • البيتكوين (BTC)
  • الإيثريوم (ETH)
  • باكس غولد (PAXG)
  • هارموني (ONE)
  • الأوركيد (OXT)
  • الهليوم (HNT)
  • تشينلينك (LINK)
  • كاردانو (ADA)
  • ستيلار (XLM)
  • التيثر (USDT)

تقدم Binance أيضًا عددًا كبيرًا من ميزات التسجيل والتداول على منصة Binance. يتضمن ذلك خيارات تداول عملتين مشفرتين دون الحاجة إلى صرف أحدهما مقابل الدولار الأمريكي، بالإضافة إلى خيارات التداول بين العملات المشفرة والعملة الورقية مثل الدولار الأمريكي. تقدم البورصات المختلفة أزواج تداول مختلفة بناءً على العملات المشفرة التي تقدمها.

الآن وبعد الخوض في كل هذا، حان الوقت للحديث عن التسجيل والتداول على منصة Binance.

طريقة التسجيل في منصة Binance

التسجيل والتداول على منصة Binance

أخيرا وصلنا إلى نقطة التسجيل والتداول على منصة Binance. لكن أولا سنبدأ بالتسجيل على المنصة، ثم سننتقل بعد ذلك إلى الحديث عن طريقة التداول. فابقوا معنا!

التسجيل في الموقع

1. انتقل إلى Binance وانقر فوق [تسجيل].

2. انقر فوق [Mobile] وأدخل رقم الهاتف المحمول وكلمة المرور لحسابك، ومعرف الإحالة (إن وجد). اقرأ ووافق على شروط الاستخدام وانقر على [إنشاء حساب].

3. أكمل التحقق الأمني

4. سيقوم النظام بإرسال رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة إلى هاتفك المحمول. الرجاء إدخال رمز التحقق المكون من 6 أرقام في غضون 30 دقيقة. إذا لم تتمكن من استلامه، فانقر على [إعادة إرسال]، أو انقر على [الرجاء محاولة التحقق الصوتي] لاستخدام التحقق الصوتي بدلاً من ذلك.

5. تهانينا، لقد قمت بالتسجيل بنجاح في Binance. وستظهر لك العديد من الخيارات التي سيأتي ذكرها في الفقرات المقبلة.

6. لتحسين أمان حسابك، انقر فوق [Go to Dashboard] لتمكين المصادقة الثنائية (2FA)، بما في ذلك التحقق من الهاتف والتحقق من Google.

التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني

1. انتقل إلى Binance وانقر فوق [تسجيل].

2. في صفحة التسجيل، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني، وأنشئ كلمة مرور لحسابك، وأدخل معرف الإحالة (إن وجد). بعد ذلك، اقرأ شروط الخدمة ووافق عليها وانقر على [إنشاء حساب].

3. أكمل التحقق الأمني.

4. سيقوم النظام بإرسال رمز التحقق إلى بريدك الإلكتروني. الرجاء إدخال رمز التحقق في غضون 30 دقيقة. إذا لم تتمكن من العثور على البريد الإلكتروني في بريدك الوارد، فالرجاء التحقق من مجلدات البريد الأخرى أيضًا، أو انقر فوق [إعادة إرسال البريد الإلكتروني] لإعادة الإرسال.

5. لتحسين أمان حسابك، انقر فوق [Go to Dashboard] لتمكين المصادقة الثنائية (2FA)، بما في ذلك التحقق من الهاتف والتحقق من Google.

التسجيل في تطبيق Binance

1. افتح تطبيق Binance وانقر على [تسجيل الدخول / التسجيل].

2. انقر فوق [تسجيل]. أدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين ستستخدمهما لحسابك، ومعرف الإحالة (إن وجد). حدد المربع بجوار [أنا أفهم شروط استخدام Binance] واضغط على [-].

3. اسحب شريط التمرير لإكمال لغز التحقق من الأمان.

4. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني للتحقق في صندوق الوارد الخاص بك. الرجاء إدخال رمز التحقق في غضون 10 دقائق. إذا لم تتمكن من العثور على البريد الإلكتروني، فانقر على [إرسال الرمز] للحصول على بريد إلكتروني آخر.

طريقة التداول على منصة Binance

التسجيل والتداول على منصة Binance

والآن مع الشق الثاني من موضوع التسجيل والتداول على منصة Binance وهو التداول على المنصة. حيث سنتعرف على أهم الأشياء التي ستساعدنا على تداول العملات المشفرة بارتياح.

للتداول على Binance، هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتباعها. العامل الرئيسي هو فتح حساب، وبعد ذلك تكون جاهزًا للانتقال إلى الخطوات الأخرى.

من أهم عوامل الجذب إلى التسجيل والتداول على منصة Binance سهولة وسرعة تداول العملات المشفرة في الوقت الفعلي. تقدم البورصة بذكاء أنواعًا مختلفة من واجهات التداول اعتمادًا على مدى خبرتك. كما توصي Binance باستخدام ميزة التحويل للمبتدئين، والتي تقسم كل شيء بواجهة بسيطة.

أسهل طريقة للتداول هي تنفيذ صفقات فورية بأسعار في الوقت الفعلي. تقدم Binance بضعة أنواع مختلفة من خيارات التداول الفوري، مثل طلب السوق، وطلب الحد، وطلب Stop-limit، وطلب OCO.

باختصار:

  • الطلب السوقي

يسمح لك بالشراء أو البيع على الفور بالسعر الحالي (لاحظ أنك إما ستشتري سعرًا أعلى قليلاً أو تبيع بسعر أقل قليلاً. هذا بسبب وجود فجوة بين أسعار أوامر البيع والشراء، وأنت هي، في الواقع، تتخطى قائمة الانتظار وتتداول بأفضل عرض فوري).

  • الطلب المحدود

يتيح لك تعيين أمر تداول بسعر من اختيارك (أعلى من السعر الحالي للبيع وأقل للشراء). على سبيل المثال، يمكنك تعيين طلب شراء لعملة البيتكوين (على سبيل المثال في ذلك الوقت بقيمة 40 ألف دولار) إذا انخفض السعر إلى 35535 دولارًا.

  • طلب Stop-limit

طلب الإيقاف المحدد أو Stop-limit هو طلب مشروط على مدى إطار زمني محدد، ويتم تنفيذه بسعر محدد بعد الوصول إلى سعر إيقاف معين. بمجرد الوصول إلى سعر الإيقاف، سيتم الشراء أو البيع بالسعر المحدد أو بسعر أفضل من السعر المحدد الذي حددته.

مثال: لنفترض أن سعر البيتكوين يبلغ 50000 دولار وتشعر بالتفاؤل، يمكنك تعيين أمر بيع بإيقاف محدد بمبلغ 55000 دولار. هل تعتقد أن عملة البيتكوين ستنخفض؟ ثم لديك خيار تعيين أمر وقف الخسارة عند 46000 دولار.

إذا تجاوز السعر هذه الحدود، فسيتم تنفيذ طلباتك تلقائيًا، مما يساعدك على زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى أو تقليل خسائرك. المشكلة الوحيدة في أوامر Stop-Limit هي أنها تجبرك على اختيار اتجاه. إذا كنت مخطئا، فقد تكون في مشكلة. لهذا السبب اتخذت Binance الأمور خطوة إلى الأمام في عام 2019 من خلال تقديم أوامر OCO.

  • طلب OCO

يتكون طلب Oco من زوج من الأوامر يتم إنشاؤهما بشكل متزامن، ولكن يمكن تنفيذ أحدهما فقط. هذا يعني أنه بمجرد ملء أحد الطلبات بالكامل أو جزئيًا، سيتم إلغاء الطلب الآخر تلقائيًا.

على سبيل المثال، إذا كان سعر البيتكوين هو 40 ألف دولار وتحتاج إلى النوم ولكنك تريد التداول على المتداول الآلي، فيمكنك تعيين أمر بيع بسعر 38 ألف دولار (مقابل خسارة 5٪) و 44 ألف دولار (لربح 10٪)، اعتمادًا على تفضيل التداول الخاص بك.

يرجى ملاحظة أنه في أوقات التقلبات الكبيرة، يمكن تخطي طلباتك عندما يتحرك سعر العملة المشفرة بسرعة كبيرة.

كن على علم أيضًا أنه يمكن أن يتم التأثير على أسعار العملات المشفرة، خاصة في الأسواق ذات السيولة المنخفضة، من خلال وضع أوامر بيع وشراء ضخمة تهدف إما إلى انهيار السعر أو ارتفاعه، وبالتالي الوصول إلى أوامر وقف الخسارة أو تصفية الهامش والارتداد أو الانخفاض مباشرة مرة أخرى.

إذن ماذا تنتظر؟ سارع الآن إلى التسجيل والتداول على منصة Binance من خلال الضغط على الرابط التالي: ابدأ التسجيل والتداول على منصة Binance

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.