لماذا يفكر المستثمرون بجدية في إضافة البيتكوين Bitcoin إلى محافظهم الاستثمارية

البيتكوين Bitcoin

يسير سوق العملات المشفرة بشكل عام في طريقه إلى التعافي الكامل بعد الاضطراب قصير المدى الأكثر دراماتيكية في تاريخ الشبكة. في وقت سابق ، أفاد مزود التحليلات على السلسلة Glassnode أن تجزئة Bitcoin قد تعافت إلى حد كبير على الرغم من FUD (s). Ergo ، ملمحًا إلى مزاج المستثمرين داخل مساحة التشفير.

فيما يلي بعض الإحصائيات لدعمها

نشر مدير الأصول الرقمية CoinShares تقريره الأسبوعي “Digital Asset Fund Flows”. تتبعت التدفقات الوافدة من المستثمرين المؤسسيين مع تدفق رأس المال إلى العملات الرقمية ، وخاصة عملة البيتكوين. جاء في السطر التمهيدي “تنامي ثقة المستثمرين في الأصول الرقمية بتدفقات داخلية بقيمة 90 مليون دولار أمريكي”. الرسم البياني أدناه يبرز نفس الشيء.

ضع في اعتبارك الأرقام المذكورة أعلاه ، بينما أنتجت BTC بعض الأرقام الضخمة ، كان للعملات البديلة – بشكل عام ، لعبة مختلطة. Ethereum ، أكبر عملة بديلة ، على الرغم من أسبوع آخر من التدفقات الداخلة ، فقدت بعض حصتها في السوق.

وأشار التقرير إلى أن “Ethereum شهدت أسبوعًا آخر من التدفقات الداخلة التي بلغ مجموعها 20 مليون دولار أمريكي ، على الرغم من أنها تنازلت عن حصتها في السوق لبيتكوين في الأسابيع الأخيرة ، بعد أن انخفضت من ذروة بلغت 28٪ إلى 25٪”.

شهدت العملات البديلة الأخرى مثل Polkadot و Tezos و Binance تدفقًا خارجيًا بلغ 0.8 مليون دولار لكل منها. ومع ذلك ، رسم كاردانو وسولانا صورة مختلفة قليلاً. شهدت العملات الرمزية المذكورة تدفقات طفيفة بلغ مجموعها 1.1 مليون دولار أمريكي و 0.7 مليون دولار أمريكي على التوالي. ومع ذلك ، ظلت الأحجام منخفضة عند 2.4 مليار دولار أمريكي الأسبوع الماضي ، مقارنة بـ 8.4 مليار دولار أمريكي في مايو 2021.

المزيد عن البيتكوين

في الآونة الأخيرة ، شاركت مديرة الإستراتيجية في CoinShares Meltem Demirors أيضًا روايتها المتفائلة في مقابلة.

“أعتقد أن الأهم ، وبصراحة ، هو أن هناك الكثير من السيولة على الهامش ، والكثير من المستثمرين يفكرون الآن بجدية في تخصيص Bitcoin في محافظهم.”

بالإضافة إلى ذلك ، أصبح الرمز المميز رسميًا أفضل الأصول أداءً لعام 2021 – وفقًا للبيانات المذكورة أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.